بوجبا: الجميع تهرب مني في أزمتي.. وهذا موقفي من الاستمرار في يوفنتوس

أكد بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس، أن الجميع تهرب منه بعد أزمته الأخيرة مع المنشطات، كما أشار إلى أنه ما زال لاعبا في اليوفي ولم يرحل.

بوجبا

وأجرت شبكة “ESPN”، مقابلة مع بوجبا حيث قال: “بالتأكيد سترون بوجبا جديد، ربما أفضل من السابق. أكثر رغبة وعزيمة، أشعر وكأنني عدت لأصبح طفل يرغب بأن يصل ليكون لاعبًا محترفًا من جديد”.

وواصل: “هناك أشخاص عندما صدرت العقوبة تهربوا مني ولم يتصلوا بي، ‏ولكن عندما صدرت البراءة وتم تخفيض العقوبة كلهم عادوا وأصبحوا يقولون ” سعيدين بعودتك “

واستطرد: “لقد كنت أتدرب بمفردي مع المدربين هذا العام وأنا مستعد للعودة إلى طبيعتي في عام 2025. لدي رغبة واحدة فقط، أن ألعب كرة القدم”.

وعن عودته للملاعب أكد: “أعتقد أنني سأعود جاهزا للتدريب واللعب مع يوفنتوس، أنا الآن لاعب في يوفنتوس، في رأسي لا يوجد سوى هذا اليوم”.

واختتم: “لست مضطرا للتحدث، سيتحدث الملعب وبعد ذلك سيحكم تياجو موتا ب عينيه، بناء على ما يراه، الثرثرة لطيفة، لكنني أريد أن ألعب وفي يوفنتوس وفرنسا أريد أن أكون الأفضل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى