الكشف عن سبب غياب ثنائي الاتحاد السكندري عن المشاركة في المباريات الودية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل لفريق مباراة الاتحاد السكندري ضد الأولمبي، خلال اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم في الرابعة والنص عصرا علي ملعب راديسون ببرج العرب.

وافتتح بيكالي أوبامي التسجيل لصالح زعيم الثغر في الشو الأول، قبل أن يدرك الأولمبي التعادل في الدقيقة 80 من علامة الجزاء.

وغاب الثنائي عبدالله بكري و محمود متولي مدافعي زعيم الثغر عن المشاركة مع الفريق اليوم  بسبب الإصابة، كما أنهم لن يشاركوا في ودية الغد أمام فريق حرس الحدود.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره حرس الحدود غدا  الخميس في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرا علي استاد حرس الحدود.

وكان متولي قد تعرض لـ كدمة قوية في أوتار الكتف والتي على أثرها قرر بابا فاسيليو، المدير الفني عدم الدفع به في الوديات رغم مشاركته بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية وذلك للحفاظ على سلامته.

وعلي الجانب الأخر يعاني مدافع زعيم الثغر عبدالله بكري المنتقل من نادي زد من التواء في الكاحل ويخضع لفترة تأهيل من الأصابة تحت إشراف الحهاز الطبي.

طالع أيضًا:

الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد ويواجه الزمالك

سموحة يفوز على فاركو برباعية مقابل هدف وديًا

واطمأن بابا فاسيليو على محمد فارس ناشئ زعيم الثغر عقب مشاركته اليوم أمام النادي الأولمبي بعد عودته من الإصابة والتي استمرت لمدة أسبوعين بالأضافة إلي مشاركة أحمد الشيمي اليوم بعد الأصابة التي تعرض لها في نهاية مباراة إنبي الودية الأسبوع الماضي .

ويبذل الجهاز الطبي جهود مكثفه لعودة المصابين في أقرب وقت للدخول مع الفريق في الفترة المقبلة، ويعد الثلاثي المصاب هم ” هشام بلحة – عبدالله بكري – محمود متولي “

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version