ماذا يحدث لـ محمد صلاح في 16 أكتوبر؟ ثنائية أيقونية وإنهيار جوارديولا (فيديو)

ألقى الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي الضوء على ثنائية رائعة للنجم المصري محمد صلاح سجلها صاحب القميص رقم 11 يوم 16 أكتوبر.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول فيديو لهدف محمد صلاح الرائع في مرمى مانشستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي وكان في يوم 16 اكتوبر من عام 2022 والذي يُعد أحد أهم أهداف مواجهات الفريقين.

وقام الحارس أليسون بيكر بعمل تمريرة حاسمة لمحمد صلاح والتي عبرت جميع اللاعبين لتصل إلى النجم المصري الذي انطلق بأقصى سرعة قبل أن يفشل الجميع في اللحاق به ليسجل أحد أجمل أهدافه رفقة الريدز.

 

 

وفي نفس السياق نشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على تويتر نفس الهدف لكن مع رد فعل من جانب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الذي انهار لحظة وصول الكرة إلى محمد صلاح أدرك وقتها أنها مدرب السيتي أن الكرة ستكون في الشباك.

 

 

وألقى الحساب الرسمي لليفربول الضوء أيضا على واحد من أفضل أهداف محمد صلاح مع الريدز في مرمى واتفورد في المباراة التي جرت يوم 16 أكتوبر عام 2021.

ولم يكتف محمد صلاح بهدف مميز في هذه المواجهة بل إنه تمكن من صناعة هداف رائع للسنغالي ساديو ماني بعد تمريرة حريرية وجدها أسد التيرانجا أمامه ليسكنها الشباك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version