تأكيدًا لـ “كورة بلس”.. كاف يعلن استضافة المغرب لدوري أبطال إفريقيا للسيدات

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن البلد المستضيف، لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم النسائية بنسختها الجديدة والتي تحمل رقم 4.

وأسند “كاف” لدولة المغرب الشقيقة استضافة بطولة لدوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024 في شهر نوفمبر المقبل.

وكان مصدر داخل كاف قد أكد لـ”كورة بلس” في السادس من أكتوبر الجاري أنه حال تنظيم البطولة في دولة المغرب الشقيقة، سيشارك فريق الجيش الملكي المغربي بصفته البلد المستضيف للبطولة، بجانب كونه بطلاً للدوري المغربي للكرة النسائية وكذلك بطولة شمال إفريقيا للسيدات، في نسختها الأخيرة التي أحتضنتها الجزائر بمشاركة فريق توت عنخ آمون.

وأضاف مصدر كورة بلس في تصريحاته: “حال تنظيم البطولة في المغرب سيشارك فريق مسار “توت عنخ آمون”، بصفته وصيفًا لبطولة شمال إفريقيا في نسختها الأخيرة، وممثلاً عن مصر وبطلاً للثنائية المحلية المصرية، الدوري العام للكرة النسائية وبطولة كأس مصر للسيدات على حساب وادي دجلة”.

في سياق آخر استقرت الشركة المالكة لنادي توت عنخ آمون، على تغيير اسم وشعار النادي رسميًا، حيث ظهر بالاسم الجديد منذ بداية الموسم الجاري الذي انطلق يوم الجمعة الماضي 4 أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى