انتقال عمر سيد معوض إلى ريال بيتيس نهائي

كشف مصدر مُقرب من اللاعب عمر سيد معوض، لاعب النادي الأهلي، عن تفاصيل انتقال اللاعب إلى صفوف ريال بيتيس الإسباني، في الميركاتو الشتوي المقبل.

عمر سيد معوض إلى ريال بيتيس قادما من الأهلي

وخلال الساعات الماضية، أوضحت تقارير صحفية، أن ريال بيتيس يتمم اتفاقه مع الأهلي لانتقال الموهبة الصاعدة عمر سيد معوض إلى صفوفه.

وأكد مصدر مُقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ”كورة بلس”: “انتقال عمر سيد معوض إلى ريال بيتيس عن طريق البيع النهائي وليس بنظام الإعارة”.

وخلال الفترة الأخيرة، أجرى عمر سيد معوض عملية جراحية في الرباط الصليبي، وذلك بعد إصابته في بطولة الجمهورية رفقة فريق 2006.

طالع ايضًا:

قرار هام من كولر مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر

تطورات إصابة أشرف داري وموقفه من السوبر المصري

موعد وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد التأهل لأمم إفريقيا 2024

وفي سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء الأحد المقبل، في الإمارات ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

ويسافر النادي الأهلي إلى الإمارات، يوم الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي.

وسيلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى