إقالة مانشيني وعودة هيرفي رينارد للمنتخب السعودي “تقارير”

كشف تقرير صحفي سعودي، اليوم الأربعاء، عن اقتراب إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، من تدريب الأخضر، وعودة الفرنسي هيرفي رينارد مرة أخرى.

ويشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، قرر إقالة مانشيني من منصب المدير الفني للأخضر، بعد تراجع النتائج، وآخرها الخسارة أمام اليابان 2-0 ثم التعادل مع البحرين 0-0، في الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبحسب صحيفة “الرياض” السعودية، فإن مصدر من داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أكد أن الإدارة لم تهدأ منذ نهاية مباراة المنتخب الأخضر، مع نظيرة البحريني بالتعادل السلبي وأن هناك اجتماعات عاجلة بين كبار مسؤولي الاتحاد تخللها نقاشات حول اتخاذ قرار يقضي أولاً باقالة مانشيني واختيار مدرب بديل يمتلك امكانات عالية وخبرات في مجال التدريب بمعنى اسم كبير.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن هناك أنباء متداولة حول عودة المدرب السابق الفرنسي هيرفي ريناد والذي قدم معه المنتخب نتائج جيدة أبرزها التأهل لكأس العالم في قطر والانتصار الكبير على بطل العالم المنتخب الارجنتيني بهدفين مقابل هدف.

وأكدت في تقريرها، أنه سيعلن قرار الإقالة واسم البديل سواء ريناد او اسم آخر خلال الساعات القادمة.

 وحل منتخب السعودية في المركز الثالث برصيد خمسة نقاط خلف اليابان وأستراليا، في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه منتخب السعودية فريق المباراة المقبلة منتخب أستراليا يوم الخميس 14 نوفمبر، ثم إندونيسيا يوم 19 من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version