بث مباشر مشاهدة كوريا الجنوبية 0-0 العراق في تصفيات كأس العالم 2026

يقدم موقع وتليفزيون “كورة بلس” خدمة البث المباشر لمباراة كوريا الجنوبية ضد العراق، اليوم، الثلاثاء، على ستاد “يونجين ميريو” في يونجين، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026.

يخوض منتخب العراق مواجهة كوريا الجنوبية، بهدف الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، وفي الجولة الماضية حقق منتخب العراق فوزا صعبا على منافسه منتخب فلسطين بهدف نظيف.

وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام العراق، مقابل 4 نقاط للأردن، و3 لعُمان، ونقطتين للكويت، ونقطة لفلسطين.

ويلتقي في باقي مباريات المجموعة التي تقام يوم الثلاثاء أيضا، الأردن مع عُمان في عمّان، وفلسطين مع الكويت في الدوحة.

بث مباشر مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

– إنطلاق المباراة

أبرز أحداث مباراة العراق وكوريا الجنوبية

1′ منتخب العراق يباغت دفاع كوريا الجنوبية بهجمة مبكرة

تشكيلة العراق ضد كوريا

جلال حسن، ريبين سولاقا، ميرخاس دوسكي، علي فائز، مصطفى سعدون، لوكاس شيلمون، أمير العامري، إبراهيم بايش، أحمد يحيى، أيمن حسين، أمجد عطوان.

أين يمكنني مشاهدة منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم؟

ومن المقرر أن تُنقل مباراة العراق ضد كوريا على قناة BeIN Sports HD2 بتعليق أحمد البلوشي، كما ستقوم قناة Alkass Five HD القطرية بنقل المباراة وبتعليق مصطفى ناظم العلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى