بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين 0-0 الكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة منتخب فلسطين ضد منتخب الكويت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين ضد الكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يحل منتخب الكويت في مباراة الليلة ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب فلسطين في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد جاسم بن حمد في الدوحة.

فلسطين ضد الكويت بث مباشر

منتخب فلسطين في آخر ظهور له تعرض للخسارة أمام نظيره منتخب العراق في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الثالث بتصفيات آسيا بهدف دون مقابل.

منتخب فلسطين يقبع في المركز الأخير قبل مباراة اليوم بترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة فقط جمعها من التعادل في لقاء في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب الكويت في المركز الأخير بحصيلة نقطتين.

مشاهدة مباراة فلسطين والكويت

مباراة فلسطين ضد الكويت ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل طموح كلا المنتخبين في تحقيق الفوز الأول في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2026.

منتخب الكويت يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل مصالحة جماهيرة بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام نظيره منتخب عمان برباعية نظيفة.

ويعول منتخب فلسطين على عدد من النجوم المتواجدين في صفوفه في مقدمتهم وسام أبو علي مهاجم الأهلي وعمر فرج لاعب الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version