رسميا.. نقل مباراة استقلال طهران والنصر لملعب محايد في الإمارات

أخطر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسميا، نظيره الإيراني، بنقل مباراة النصر ضد الاستقلال في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، إلى ملعب محايد.

ويحل النصر ضيفًا ثقيلاً على نظيره الاستقلال في المباراة التي تجمع الفريقين يوم 22 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري آسيا للنخبة.

وقال الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني: “تم نقل مباراة مرحلة الدوري لمنطقة الغرب بين الاستقلال الإيراني والنصر السعودي، والتي كانت مقررة على ستاد شهري قدس يوم 22 أكتوبر 2024، لتقام الآن في ذات اليوم على ستاد راشد في الإمارات”.

وأشار البيان إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل موعد انطلاق المباراة على صفحة النتائج وجداول الترتيب في القسم المخصص للبطولة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أجرى خلال الفترة الماضية اتصالات مكثفة مع الاتحاد الآسيوي بصدد إقامة جميع المباريات التي تخوضها الأندية السعودية ضد نظيرتها الإيرانية في ملاعب آمنة في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version