ماذا يقدم منتخب ألمانيا ضد هولندا قبل صدام المنتخبين في دوري أمم أوروبا ؟

يصطدم منتخب ألمانيا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مع نظيره هولندا في إطار مباريات الجولة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يتسلح منتخب ألمانيا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب” أليانز أرينا” بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب هولندا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ماذا يقدم منتخب ألمانيا ضد هولندا ؟

الأرقام تشير إلى أن 47 مباراة جمعت بين منتخبي هولندا وألمانيا قبل المباراة المرتقبة بين المنتخبين اليوم في دوري أمم أوروبا حيث حقق منتخب ألمانيا الفوز في 17 مباراة في مقابل 12 مواجهة حسمها منتخب هولندا لصالحه 18 لقاء تعادل خلالهما المنتخبين .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل الماكينات الألمانية 89 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 79 هدفًا لصالح الطواحين الهولندية. 

 

ألمانيا ضد هولندا


 

مباراة ألمانيا ضد هولندا ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل الندية التي تميز مواجهات المنتخبين.

منتخب ألمانيا يعتلي حاليًا قمة ترتيب المجموعة بحصيلة 7 نقاط فيما يتواجد منتخب هولندا في الوصافة بـ 5 نقاط .

منتخب ألمانيا يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على هولندا من أجل الحفاظ علةى صدارة ترتيب المجموعة وحسم تأهله إلى دور الثمانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

رغبة منتخب ألمانيا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم تصطدم بطموح الطواحين الهولندية القوي في تحقيق الفوز والإنقاض على صدارة ترتيب المجموعة.

وينافس منتخب ألمانيا في المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية بجوار منتخبات هولندا والمجر والبوسنة والهرسك.

منتخب ألمانيا حقق في بداية مشواره فوزًا كبيرًا على المجر بخماسية نظيفة وبعدها تعادل مع هولندا بنتيجة 2-2 قبل أن يفوز بعدها على البوسنة بثنائية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى