فصل جديد في قضية مبابي وباريس سان جيرمان

هاي كورة- يواجه باريس سان جيرمان وكيليان مبابي فصلاً جديدًا غدًا في نزاعهما الخاص حول مستحقات اللاعب المتأخرة التي طلب الحصول عليها.

ورغم إطلاق سراح المهاجم، إلا أن النادي الفرنسي ما زال متمسكا بالالتزام الذي قطعه اللاعب، وفقًا لهم، على عدم مغادرة النادي دون تعويض في حال رحيله، وبالتالي توقف عن دفع 55 مليون يورو له من الرواتب والأجور.

ويطالب مبابي بهذا المبلغ وغدًا سيجتمع ممثلو الطرفين للمرة الثانية، هذه المرة أمام محكمة الاستئناف في رابطة المحترفين لكرة القدم.

ومع ذلك، ليس من المتوقع تحقيق الكثير من التقدم، حيث ستحث هذه المحكمة لاعب ريال مدريد على التوصل إلى اتفاق ودي مع ناديه السابق.

كما اقترحت اللجنة القانونية في الدوري الإسباني لكرة القدم في 11 سبتمبر حلًا لكن المهاجم لم يقبل أي وساطة أيضًا، وبعد هذا الاجتماع وباستثناء أي مفاجأة، فإن القضية سوف تنتقل الآن إلى محاكم العدل العادية، إلى محكمة برودوم، وهي الهيئة التي تتمتع بالسلطة القضائية للحكم على إجراءات العمل في فرنسا.

وبالتالي فإن ما سيتم مناقشته أمام المحكمة في المستقبل هو ما إذا كان العقد الأصلي الذي سيلزم باريس سان جيرمان بدفع جميع المبالغ قد تم تعديله قانونيًا، على الرغم من أن النادي الفرنسي قد استأنف بالفعل حكم لجنة الدوري الفرنسي لكرة القدم من خلال حثه على الدفع للمهاجم. الـ 55 مليونًا المستحقة بعد عدم وجود اتفاق وساطة.

وجادل الكيان بأن هذه اللجنة لها حدود قانونية ولهذا السبب تم إنشاء هذه الحالة الجديدة، والتي تعتمد أيضًا على الدوري الفرنسي. أمام القاضي، سيحاول باريس سان جيرمان إثبات أن المهاجم قدم التزامات عامة وخاصة بعدم دفع جميع مبالغ عقده الأصلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى