زعيم الثغر ينهي إجراءات السفر للمشاركة في احتفالية الأخضر الليبي

أتم نادي الاتحاد السكندري، المعروف بزعيم الثغر، اليوم إجراءات استخراج التصاريح الخاصة بسفر الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني القبرصي بابا فاسيليو، استعدادًا لملاقاة فريق الأخضر الليبي الذي يحتفل بافتتاح ملعبه الجديد في مدينة البيضاء الليبية.

من جانبه، وافق محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة النادي، على تلبية الدعوة التي تلقاها النادي من جانب مسؤول رفيع المستوى في الرياضة الليبية، للمشاركة في هذه الاحتفالية الرياضية الكبيرة.

وبحسب مصادر خاصة، علم كورة بلس أن فريق الاتحاد السكندري حصل على القرار الوزاري الخاص بسفر الفريق إلى ليبيا، بالإضافة إلى إنهاء كافة الأوراق المتعلقة بجوازات سفر اللاعبين.

من المقرر أن يسافر الفريق يوم 18 من الشهر الجاري، في رحلة ستستمر لمدة ثلاثة أيام، يتخللها مباراة احتفالية أمام فريق الأخضر الليبي، والتي ستقام إما في يوم 19 أو 20 من أكتوبر الجاري ضمن فعاليات افتتاح الملعب الجديد.

وفي سياق متصل، أفادت مصادرنا بأنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على رئيس بعثة الفريق، وسيتم تحديده في الساعات القليلة القادمة. فيما يبذل إمام محمدين، مدير قطاع الكرة بنادي الاتحاد، جهودًا كبيرة لإنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بالسفر في الوقت المناسب نظرًا لضيق الوقت المتاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version