بعد عرضه للبيع – هل يُكرر قندوسي عادته أمام الأهلي في السوبر المصري؟ .. تقرير

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، في البطولة التي تقام بالإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويستكمل النادي الأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية على ملعب التتش، وذلك وفقًا للبرنامج المُحدد من قبل السويسري مارسيل كولر، من أجل الاستعدادا لموقعة السوبر.

ويسافر النادي الأهلي إلى الإمارات، يوم الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي.

هل يُعاقب قندوسي الأهلي من جديد في السوبر المصري؟

وسيشارك أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المُعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، مع فريقه خلال مواجهة السوبر المصري، ونظرًا لجاهزية اللاعب الجزائري الفنية والطبية وفقًا لتصريحات المدير الفني أيمن الرمادي.

وانضم أحمد قندوسي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صيف 2023، على سبيل الإعارة، وتم تجديد إعارة اللاعب من جديد مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل بالتحديد إلى يوم 30 يونيو 2025.

وأثناء فترة تواجد أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا، لعب ضد الأهلي، في 3 مباريات، مواجهتين في الدوري المصري ولقاء في السوبر المحلي.

وتمكن أحمد قندوسي، خلال المباريات في تسجيل هدفين بمرمى النادي الأهلي، يتساءل البعض هل يُكرر قندوسي عادته أمام الأهلي في السوبر المصري؟، ويقم بتسجيل هدف.

وخلال الأيام الماضية، حدثت أزمة بين أحمد قندوسي والأهلي بسبب تصريحات اللاعب، مما أدى إلى اتخاذ النادي الأحمر قرار بعرض اللاعب للبيع.

طالع ايضًا:

حسام حسن على أعتاب رقم تاريخي مع منتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

جاسكوين ينتقد أداء محمد صلاح مع ليفربول: “خارج عن السيطرة”

كيف يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري؟

مدرب برينتفورد: مرموش تطور بشكل جيد ولا يزال لديه الكثير من الإمكانيات

غيابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى