صراع سعودي لضم كاسيميرو.. 3 أندية تتنافس على خدمات البرازيلي

يرغب مانشستر يونايتد في تقليص فاتورة الأجور، وهذا قد يعني رحيل العديد من اللاعبين، ويأتي على رأسهم البرازيلي كاسيميرو ، الذي يعد أحد اللاعبين الذين يعتبرون فائضين عن متطلبات النادي.

أدى رحيل رافائيل فاران وأنطوني مارسيال خلال الصيف إلى تحرير مساحة في فاتورة أجور الشياطين الحمر ولكن لا يزال هناك عمل يتعين القيام به في هذا الصدد.

كاسيميرو الأعلى أجرا في مانشستر يونايتد

يتقاضى كاسيميرو راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني في مانشستر يونايتد، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في النادي بفارق كبير، وهم حريصون على بيعه في يناير.

وكشفت مصادر لموقع “TEAMtalk” أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد لا يعتقد أن راتب كاسيميرو يعكس مساهمته في الملعب وسيبذل كل ما في وسعه لإبعاده عن حساباته.

ويجد كاسيميرو نفسه حاليًا خارج حسابات الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق، حيث بدأ ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مع تفضيل المدرب الهولندي مانويل أوغارتي وكريستيان إريكسن وكوبي ماينو.

وأشار التقرير المنشور أن تين هاج ومجلس إدارة مانشستر يونايتد متفقان على أنه سيكون من الأفضل لكاسيميرو مغادرة أولد ترافورد في يناير.

أندية السعودية تتواصل مع كاسيميرو لضمه

وتواصلت بالفعل عدة أندية سعودية مع وكلاء لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عاما، لكن هناك عددا من العوائق أمام إتمام انتقاله في يناير.

وكشف التقرير المنشور اليوم الأحد أن وكلاء كاسيميرو التقوا مع العديد من الأندية في الأسابيع الأخيرة، وهي أندية النصر والهلال والأهلي والقادسية السعودية.

وبعد الجولة الأخيرة من الاجتماعات، أبدى ناديا النصر والقادسية اهتمامهما الشديد باللاعب، لكن لم يتم اتخاذ أي خطوات ملموسة حتى الآن.

من المؤكد أن هناك اهتمامًا من جانب الدوري السعودي للمحترفين بكاسيميرو، لكنه لا يعتبر من أولويات الفريق، حيث لا يزال أمام لاعب الوسط العديد من الخطوات التي يتعين عليه اتخاذها قبل أن يتوجه إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وترتفع مطالب كاسيميرو بشأن الراتب لأنه يريد أكثر من راتبه الذي يحصل عليه حاليًا في مانشستر يونايتد، بينما يطالب الشياطين الحمر بحوالي 25 مليون جنيه إسترليني لبيعه في يناير.

وتم إبلاغ الأندية السعودية بتقييم مانشستر يونايتد، وحتى الآن لم تتواصل مع النادي بشأن الانتقال، فقط عقدت محادثات مبدئية مع ممثلي كاسيميرو حتى الآن.

ومن المرجح أن يضطر مانشستر يونايتد إلى خفض السعر المطلوب إذا أراد التخلص من كاسيميرو هذا الشتاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى