نيمار يُشارك في تدريبات الهلال السعودي.. وخيسوس يُحدد موقفه من المشاركة بالمباريات

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم، أن نيمار، بدأ في المشاركة بالتدريبات الجماعية بشكل جزئي، ووضع البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني والتأهيلي الخاص بنجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، برنامج خاص باللاعب.

وأشار التقرير إلى أن جهاز الإعداد والتأهيل المعني باللاعب يفضل عدم مشاركته مع الفريق في المباريات إلا بعد انتهاء البرنامج التأهيلي بشكل كامل.

وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، 19 أكتوبر 2023، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز، لاعب وسط المنتخب المنافس، وخضع اللاعب في 2 نوفمبر الماضي لعملية جراحية في ركبته اليسرى بمستشفى «مايتر دي» في البرازيل على يد رودريجو لازمار، طبيب المنتخب، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في الهلال.

ووضع البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق، نيمار صاحب الـ 32 عامًا، ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل، بينما تم استبعاده عن الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحلَّ بدلًا منه مواطنه رينان لودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version