رئيس هاتاي سبور يكشف لـ كورة بلس حقيقة مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

كشف ليفنت ميستيك أوغلو رئيس نادي هاتاي سبور التركي حقيقة ما تردد حول دخول الزمالك في مفاوضات مع كارلوس ستراندبيرج مهاجم الفريق تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الجاري.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم هاتاي سبور

وقال رئيس نادي هاتاي سبور التركي في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: “الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع كارلوس ستراندبيرج مهاجم الفريق خلال الفترة الحالية”.

أضاف: “الأخبار المتداولة حول رغبة الزمالك في التعاقد مع ستراندبيرج غير صحيحة على الإطلاق”.

واختتم: “اللاعب ملك لنا ونحتاج لخدماته ولن نفرط فيه خلال الفترة الحالية”.

اللاعب يُجيد في مركز رأس الحربة، وبشكل إجمالي مع مختلف الأندية التي لعب لها، خاض كارلوس ستراندبيرج 334 مباراة استطاع إحراز 140 هدفا وصنع 28 لزملائه.

كارلوس ستراندبيرج بدأ مسيرته الكروية في الدوري السويدي عبر بوابة نادي هاكن “فئة الناشئين” حتى شارك مع الفريق الأول وبعدها انضم إلى سيسكا موسكو في الدوري الروسي وخرج إعارة إلى نادي أورال يكاترينبورغ ‏و أيك سولنا المتواجد في الدوري السويدي حتى قرر الرحيل إلى كلوب بروج البلجيكي عام 2017.

ولكن لم يستمر طويلا وانتقال إلى نادي فيسترلو الملكي على سبيل الإعارة وعاد مرة أخرى إلى الدوري السويدي عبر نادي فيسترلو الملكي “بيع نهائي”، في عام 2019 خلال تلك العام انتقل إلى فريقين على سبيل الإعارة وهما أوربرو وأحد المتواجد في السعودية.

حصل أحد على خدمات اللاعب نهائيا في عام 2020–2021 وبعدها انتقل إلى أبها السعودي ثم انتقل إلى الدوري القطري عبر نادي السيلية 2022، وتجربته مع أحد شارك في 41 لقاء استطاع إحراز 14 هدفا بينما تجربته مع أبها كانت 30 مباراة فقط استطاع إحراز 16 هدفا ومع السيلية شارك في 40 مواجهة سجل فيهم 18 هدفا وصنع أربع أهداف لزملائه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version