الركراكي يتحدث عن إصابة ياسين بونو وموقفه من معسكر منتخب المغرب القادم

علق وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، على تفاصيل إصابة ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي ومنتخب أسود الأطلس، وموقفه من التواجد في معسكر نوفمبر المقبل.

وحقق المنتخب المغربي فوزًا ساحقًا على نظيره جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على “الملعب الشرفي بوجدة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وقال وليد الركراكي، في تصريحات أبرزها موقع “البطولة” المغربي: “ياسين بونو تعرض للإصابة بينما كان في حالة جيدة، أتمنى ألا تكون إصابته خطيرة وتُبعده عن الملاعب لمدة طويلة وأن يحضر معنا في المعسكر القادم بشهر نوفمبر”.

وخرج ياسين بونو، من أرضية الملعب في الدقيقة الـ 32، من الشوط الأول بداعي الإصابة، ليتم تعويضه بزميله منير المحمدي الذي قدم أداء جيداً وحافظ على نظافة شباكه.

وبهذا الانتصار، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية في التصفيات برصيد 9 نقاط بعد تحقيقه الفوز في جميع المباريات الثلاث، مسجلًا 10 أهداف وتلقي هدف وحيد. في المقابل، يحتل منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين، مسجلًا 3 أهداف وتلقي 8.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى