الاتحاد السكندري يقترب من لعب تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة في المغرب (خاص)

اقترب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، من لعب تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة THE BAL 5، في المغرب. 

وعلم كورة بلس من مصادر مطلعة أن مسؤولي الدوري الأفريقي لكرة السلة، اقتربوا من اتخاذ اجراء نقل تصفيات البال إلى المغرب خلال الموسم المقبل. 

وكانت مصر قد استضافت التصفيات خلال الثلاثة نسخ الماضية، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط تنظيم رائع أشادت به جميع الفرق المشاركة على مدار الثلاثة نسخ. 

ومن المقرر أن يعلن القرار الرسمي للعب تصفيات الدوري الأفريقي لكرة السلة THE BAL 5، في المغرب خلال الأيام المقبلة، حيث يشارك من مصر في هذه النسخة نادي الاتحاد السكندري بصفته بطل دوري السوبر.

ويأتي قرار اللجنة المنظمة للدوري الأفريقي لكرة السلة، من أجل زيادة معدل انتشار اللعبة في القارة الأفريقية، وتنويع الدول المستضيفة لأحداث البطولة، من أجل زيادة عدد متابعيها في كافة بلدان القارة السمراء. 

الجدير بالذكر أن مصر قد حصدت لقب الدوري الأفريقي خلال مرتين من أصل 4 مرات أقيمت خلالها البطولة بمسماها الجديد تحت رعاية الرابطة الأمريكية لكرة السلةن حيث توج الزمالك بأول لقب في البطولة THE BAL 1، بينما توج النادي الاهلي باللقب الثالث بالبطولة THE BAL 3، فيما يشارك نادي الاتحاد السكندري لأول مرة في تاريخه في الدوري الأفريقي لكرة السلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى