ماذا يقدم منتخب بوركينا فاسو أمام بوروندي ؟

  يواجه منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة نظيره منتخب بوروندي في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

يتسلح منتخب بورندي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب ” فيليكس هوفويت بوانيي” بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب بوركينا فاسو والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نتائج مباريات بوروندي ضد بوركينا فاسو

الأرقام تشير إلى أن 5 مواجهات جمعت بين منتخبي بوركينا فاسو و بوروندي قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم في تصفيات أمم إفريقيا حيث ينحاز التاريخ لصالح منتخب بوركينا فاسو الذي حقق الفوز في  4 مباريات في مقابل لقاء تعادل فيه المنتخبين. 

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل بوركينا فاسو 10 أهداف خلال مباريات الفريقين في مقابل هدفين فقط لصالح بوروندي.

بوروندي ضد بوركينا فاسو

يأمل منتخب بوروندي في تحقيق مفاجأة والتغلب على بوركينا فاسو متسلحًا بالأرض والجمهور.

مهمة بوروندي اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام منتخب بوركينا فاسو الذي يطمح في مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل حسم تأهله مبكرًا إلى منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب.

ويحتل منتخب بوركينا فاسو قبل مباراة اليوم صدارة ترتيب المجموعة بحصيلة 7 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في الثالثة في الوقت الذي يقبع منتخب بوروندي في المركز الثالث بـ 3 نقاط حيث فاز في مباراة وحيدة وتعرض لهزيمتين.

منتخب بوركينا فاسو يسعى لتأكيد تفوقه مجددًا على بوروندي وتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحسم التأهل لنهائيات أمم إفريقيا.

وفاز منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا على بوروندي بنتيجة 4-1.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version