وكيل قندوسي: قدمنا ما يثبت صحة تصريحات اللاعب.. وقرار الأهلي قاسي

كشف نصر يحيي، وكيل أعمال أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المُعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، كواليس جديدة في مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء بعد أزمته الأخيرة.

وقال نصر يحيي، في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس”: “نتيجة التحقيقات مرضية جدًا بالنسبة لنا، وكان قرار لجنة التحكيم منصف جدًا، ولم أكن متفاجئ منه”.

واسترسل وكيل القندوسي، في تصريحاته قائلًا: “قرار عرض قندوسي للبيع وإعادة تشكيل لجنة التخطيط كان متوقع وغير مفاجئ، والأهلي نادي كبير وراهنا على الأهلي وكسبنا”.

وأكمل “نصر” قائلًا: “قدمنا في التحقيقات ما يثبت صحة حديث اللاعب، ومن ضمن الأمور التي كان يريد قندوسي أن يكشفها في التحقيقات، وهو عدم منع زين الدين بلعيد من الانضمام إلى الأهلي، وتم التعامل بمنتهى العدالة أثناء التحقيقات مع اللاعب”.

واسترسل: “أحمد قندوسي خرج على سبيل الإعارة من أجل تقديم موسم جيد ومن أجل إثبات نفسه لمدرب الأهلي، من أجل عودته لصفوف الفريق، وخرج الجزائري وقدم موسم جيد للغاية، ومع العودة في نهاية الموسم المدير الفني قال إنه ليس في حاجه إلى خدمات اللاعب في الموسم المقبل لأن طريقة لعبه غير مناسبة لـ كولر، ولكن اللاعب لم يفتعل أزمة على الإطلاق، وجدد إعارته وذلك لرغبته في العودة إلى الفريق من جديد”.

وذكر: “طلبت من الأهلي الوقوف بجانب أحمد قندوسي، في أزمته مع الوكلاء، من المفروض نسبة الوكيل من راتب أي لاعب 3 إلى 7 % لكن الوكلاء الأخيرين حصلوا على 25 %”.

واستطرد: “أحمد قندوسي، إذا كانت لديه رغبة في الرحيل عن الأهلي والخروج بشكل نهائي، كان من الأحسن عدم تجديد إعارته مع سيراميكا كليوباترا، على الرغم كان لديه العروض من بعض الأندية للحصول على اللاعب”.

وأفاد: “تقبلنا قرار الأهلي بعرض قندوسي للبيع، ولكنه كان قرار قاسي، وأتعاقب نظرًا لحديثه في الإعلام وليس نظرًا لعدم صحة تصريحاته”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى