تفاصيل مران منتخب مصر لمواجهة موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا.. صور

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تدريبه في الرابعة عصر اليوم استعداداً لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي تستضيفها المغرب.

وخاض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة موريتانيا أمس ضمن مواجهات الجولة الثالثة والتي شهدت فوز المنتخب ٢ /٠ ، تدريبات استشفائية بفندق الإقامة ، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم باستاد القاهرة الدولي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وحضر مران منتخب مصر محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في موريتانيا.  

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب في الرابعة عصر غدا إلى موريتانيا

ويتجه منتخب مصر الوطني إلى موريتانيا في الرابعة عصر غدا الأحد استعدادا لمواجهة المنتخب الموريتاني ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025. 

رحلة منتخب مصر تستغرق من 7 إلى 8 ساعات وسيتجه الفراعنة إلى موريتانيا في طائرة خاصة استعدادا للمواجهة التي ستقام يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

ونجح منتخب مصر في السيطرة على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات.

وفي سياق متصل، أعلن اتحاد الكرة المصري قرار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بإراحة محمد صلاح قائد المنتخب من مواجهة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 من الشهر الجاري.

تأتي تلك المواجهة في الجولة الرابعة من  التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث يتصدر المنتخب المجموعة برصيد 9 نقاط ويفصله نقطة وحيدة فقط عن ضمان التأهل لكأس الأمم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى