منتخب البرتغال يفوز على بولندا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية.. فيديو

حقق منتخب البرتغال فوزًا غاليًا على نظيره بولندا، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024- 2025.

وعن طريق كرة عرضية من نونو مينديز لاعب البرتغال من الجهة اليسرى ولكن حاول إستلامها كريستيانو رونالدو ولكن سيطر عليها الدفاع.

ومن خلال ركلة حرة من الجهة اليمنى نفذت بعرضية من برونو فيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى روبن نيفيز الذي سدده برأسة قوية ولكن مرت الى ركلة مرمى لمنتخب بولندا.

ومع الدقيقة “26” من عمر اللقاء، ومن خلال كرة عرضية من روبن نيفيز من منتصف الملعب وصلت إلى برونو فيرنانديز المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي مررها برأسة الى بيرناردو سيلفا الذي سددها قوية سكنت الشباك.

وعن طريق مرور رائع من رافائيل لياو من منتصف الملعب ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ولكن تصطدم بالقائم الأيمن وتصل إلى كريستيانو رونالدو الذي سددها قوية في الشباك الخالية.

ومن خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من لاعب منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ولكن تصطدم في زميلة برونو فيرنانديز قبل أن تصل الى الحارس.

وتم إرسال كرة عرضية من بيرناردو سيلفا من الجهة اليمنى وصلت إلى كريستيانو رونالدو المتمركز داخل منطقة الجزاء ثم مررها برونو فيرنانديز القادم من الخلف الذي لم يتوقعها وسددها بعيدة عن المرمى الى ركلة مرمى.

وهناك مرور رائع من رافائيل لياو لاعب منتخب البرتغال ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ولكن تصدي لها الحارس وتصل الى برونو فيرنانديز الذي سددها ولكن تصطدم بالدفاع وتمر إلى ركلة رمنية من الجهة اليمنى.

وعن طريق تمريرة رائعة من كاتسبر أوربانسكي بالقرب من منطقة الجزاء وضعت بيوتر زيلينسكي أمام المرمى الذي سددها الكرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وسجل يان بيدناريك، لاعب بولندا، هدف عسكي في مرماه لصالح منتخب البرتغال ليعلن عن الهدف الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version