كواليس اعتذار منتخب تنس الطاولة عن المشاركة في بطولة إفريقيا بإثيوبيا (خاص)

كشف مصدر بمنتخب مصر لتنس الطاولة عن كواليس اعتذار منتخب مصر للرجال عن المشاركة في بطولة إفريقيا المقرر لها بإثيوبيا و التي تنطلق اليوم بالعاصمة أديس أبابا.

وقال مصدر لكورة بلس أن المنتخب فوجىء قبل موعد البطولة بـ 48 ساعة بقيام اتحاد تنس الطاولة بإخطار المنتخب بإن السفر إلى إثيوبيا سيكون على نفقة كل لاعب  الخاصة ، وهو ماتسبب في أزمة لهم خاصة مع عدم توضيح موقف التطعيمات الضرورية لكل لاعب قبل السفر لإثيوبيا.

وأضاف المصدر أن مخاطبات قد تمت بالفعل بين المنتخب و الاتحاد المصري لتنس الطاولة منذ شهر أغسطس الماضي لخوض معسكر إعداد جيد قبل البطولة الإفريقية نظرًا لأهميتها خاصة أنها مؤهلة لكأس العالم للفرق بالصين في ديسمبر ، لكن لم يتم البت في طلبات المنتخب لينتهي الأمر بالاعتذار عن البطولة.

يذكر أن جلسة قد جمعت بين لاعبي منتخب مصر لتنس الطاولة مع مسئولي اللعبة عقب الأولمبياد ، وطالب خلالها اللاعبوه ببعض التعديلات في الجهاز الفني للمنتخب استعدادًا لبطولتي إفريقيا و كأس العالم.

جدير بالذكر أنه في النسختين الأخيرتين من بطولة أفريقيا للكبار سيطرت مصر على معظم ألقاب البطولة وعلى مستوى الفردي يملك عمر عصر نجم المنتخب الوطني 11 لقبًا قاريًا.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى