بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

يقدم لكم موقع كورة بلس خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تتجه الأنظار اليوم السبت نحو ملعب المنتخب المغربي، حيث يلتقي منتخب أسود الأطلس بنظيره جمهورية إفريقيا الوسطى في ختام الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة مشجعي منتخب المغرب، موعد المباراة والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المهمة.

تأتي هذه المباراة في إطار منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يتصدر منتخب المغرب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين على الجابون (4-1) وليسوتو (1-0).

يسعى المنتخب المغربي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لتعزيز موقفه وزيادة الفارق مع منتخب إفريقيا الوسطى، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على أن المغرب، كونها الدولة المنظمة، ستتأهل إلى البطولة بغض النظر عن النتائج. في حال احتل المركز الأول في المجموعة، سيتأهل صاحب المركز الثاني أيضًا. كما سيتأهل المنتخب في حال احتلال المركز الثاني برفقة الفريق الذي يحتل المركز الأول، وفي حال انتهى في المركزين الثالث أو الرابع، سيتأهل أيضًا مع صاحب المركز الأول.

غيابات مؤثرة في صفوف المغرب

سيفتقد منتخب المغرب خدمات عدة لاعبين بارزين في هذه المباراة، حيث يغيب إبراهيم دياز نجم ريال مدريد ونصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد للإصابة. كما أن حكيم زياش نجم غلطة سراي غير جاهز، بالإضافة إلى استبعاد مدافعي الأهلي أشرف داري ويحيى عطية الله.

مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تضم المجموعة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا، بجانب المغرب وإفريقيا الوسطى، كلًا من ليسوتو والجابون. يدخل المغرب المباراة بصفته متصدرًا للمجموعة، حيث سجل 5 أهداف وتلقت شباكه هدفًا وحيدًا. بينما يحاول منتخب إفريقيا الوسطى تحسين موقفه بعد فوز وحيد أمام ليسوتو وخسارة أمام الجابون.

موعد المباراة

تقام مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8 بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

ستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا على قناة beIN Sports 4.

التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي

يتوقع أن يدخل وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: عبد الحميد آيت، نايف أكرد، جمال حركاس، أشرف حكيمي

خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، إلياس أخوماش

خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، يوسف النصيري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى