مدرب موريتانيا: هدف منتخب مصر الثاني غير صحيح.. ونسعى للتأهل كوصيف

عبر أمير عبدو، مدرب منتخب موريتانيا عن حزنه بعد الخسارة أمام منتخب مصر بثنائية ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025، مشيرًا إلى هدف الفراعنة الثاني غير صحيح.

وانتصر منتخب مصر أمام نظيره موريتانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025.

وحافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة الثالثة، حيث يمتلك 9 نقاط يليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط وموريتانيا ثالثًا بفارق الأهداف، وأخيرًا بوتسوانا بدون رصيد من النقاط.

وقال أمير عبدو في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء:” “عندما تستقبل هدف في الدقيقة 70 يكون الأمر صعبا، لقد أثر ذلك على اللاعبين”.

وأكمل: “كان يجب على تقنية الفيديو أن تتدخل لإلغاء الهدف الثاني لمنتخب مصر”.

وأردف: “الهدف الثاني لم يمحنا الفرصة للعودة في المباراة، واجهنا منتخب قوي ضمن التأهل إلى كأس الأمم، ونرغب في الحصول على المركز الثاني خلف الفراعنة، ونؤمن فرصنا للتأهل”.

أهداف مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وافتتح محمود حسن تريزيجيه التسجيل لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا، بالدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن لداخل منطقة الجزاء، تصطدم بأحد مدافعي موريتانيا، لترتد لـ تريزيجيه الذي أطلق تصويبة صاروخية سكنت الشباك.

 

محمود تريزيغيه يفتتح التسجيل للمنتخب المصري ⚽️🇪🇬#تصفيات_كأس_أمم_إفريقيا pic.twitter.com/zWNce9oLuc


— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 11, 2024

 

وعزز محمد صلاح تقدم منتخب مصر بهدف ثاني في الدقيقة 79، من عمر اللقاء بعد تمريرة متقنة من مروان عطية من منتصف الملعب، تصل إلى محمد حمدي، الذي توغل لداخل منطقة الجزاء ومرر كرة لـ محمد صلاح الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.

 

محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للمنتخب المصري ⚽️🔥#تصفيات_كأس_أمم_إفريقيا pic.twitter.com/qVw5qfVyDO


— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 11, 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى