تشكيل منتخب مصر لمواجهة موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا.. مرموش يقود الهجوم

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة من أجل مواجهة نظيره موريتانيا، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025.

ويبحث منتخب مصر لتحقيق الانتصار ومواصلة صدارة المجموعة الثالثة، حيث يمتلك 6 نقاط يليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط وموريتانيا ثالثًا بفارق الأهداف، وأخيرًا بوتسوانا بدون رصيد من النقاط.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من الرأس الأخضر ، موريتانيا، وبوتسوانا.

وحقق منتخب مصر في الجولة الأولى الفوز على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في “ستاد القاهرة الدولي”، وسجل أهداف منتخب مصر فى اللقاء كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

وفي الجولة الثانية، حقق منتخب مصر فوزا عريضا على بوتسوانا، برباعية دون رد، سجل منها تريزيجيه “هدفين” ومحمد صلاح ومصطفى فتحي كل منهما هدف.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه.

بدلاء منتخب مصر أمام موريتانيا

محمد عواد – مصطفى شوبير – أحمد رمضان بيكهام – خالد صبحي – محمد شحاته – أحمد نبيل كوكا – ناصر ماهر – محمود صابر – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل – أسامة فيصل – مصطفي محمد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى