طبيب منتخب مصر: عبد المنعم جاهز لمباراة موريتانيا بعد إصابته بكدمة في العضلة الأمامية

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، تفاصيل إصابة الدولي محمد عبد المنعم، مدافع نيس الفرنسي ومنتخب مصر، وموقفه من المواجهة المقبلة.

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة في مباراة مصر وموريتانيا، اليوم الجمعة، وخرج من اللقاء وتم الدفع بـ مصطفى محمد بدلًا منه.

وقال محمد أبو العلا، في تصريحات صحفية: إن إصابة محمد عبد المنعم مدافع المنتخب كدمة بالعضلة الأمامية، واللاعب جاهز لمباراة موريتانيا الثانية المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

وحقق منتخب مصر، فوزًا غاليًا على نظيره موريتانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من الرأس الأخضر ، موريتانيا، وبوتسوانا.

وحافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة الثالثة، حيث يمتلك 9 نقاط يليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط وموريتانيا ثالثًا بفارق الأهداف، وأخيرًا بوتسوانا بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

يواجه منتخب مصر نظيره موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم.

ملعب مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

يحتضن الملعب الأولمبي، مباراة منتخب مصر نظيره موريتانيا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى