رغم الغيابات.. البرازيل تعبر تشيلي بشق الأنفس في تصفيات كأس العالم (فيديو)

عبر منتخب البرازيل عقبة تشيلي بانتصار قاتل رغم الغيابات، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الجمعة، على ملعب “تشيلي” الوطني ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ونجح منتخب السيليساو، فى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الأخيرة التى تلقاها أمام نظيره منتخب بارجواى، بهدف نظيف فى الجولة الماضية.

وتقدم إدواردو فارجاس بهدف التقدم لصالح تشيلى ضد البرازيل فى الدقيقة 2، ثم نجح السليساو فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق إيجور جيسوس ولويز هنريكى فى الدقيقتين 45 و89.

وبهذا الانتصار يتواجد منتخب البرازيل في المركز الرابع في جدول التصفيات برصيد 13 نقطة، في حين يقبع تشيلي في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 5 نقاط.

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن كولومبيا الوصيف.

أبرز غيابات البرازيل أمام تشيلي

وافتقد المنتخب البرازيلى لخدمات نجمه فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد وزميله المدافع إيدير ميليتاو للإصابة، بجانب أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزى وجليسون بريمر مدافع يوفنتوس.

ملخص مباراة البرازيل ضد تشيلي

CHILE vs. BRASIL [1-2] | RESUMEN | ELIMINATORIAS SUDAMERICANAS | FECHA 9

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version