رسميا.. ريال مدريد يزف نبأ سار لجماهيره بشأن داني كارفاخال

زف نادي ريال مدريد الإسباني نبأ سار إلى جماهيره ، بشأن اللاعب داني كارفاخال ظهير أيمن الفريق، اليوم الجمعة، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الأيام الماضية.

وأعلن نادي ريال مدريد خضوع داني كارفخال ظهير الفريق لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وعدم استقرار في ركبته اليمنى، وذلك تحت إشراف الخدمات الطبية في الملكي.

ومن المقرر أن يبدأ كارفخال عملية التعافي في الأيام المقبلة.

وأعلن النادي الملكي في الأسبوع الماضي إصابة لاعبه في بيان رسمي بالتفاصيل بعد أن سقط في الدقائق الأخيرة بمواجهة فياريال في الدوري الإسباني والتي انتهت بهدفين دون رد.

وقبل نهاية المباراة التي أقيمت مساء السبت بثواني قليلة، تعرض كارفخال إلى إصابة قوية على مستوى الركبة اليمنى بعد تدخل مشترك مع ييريمي بينو لاعب فياريال، وذلك في الدقيقة 92 من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0، وأصيب في ركبته، ما جعله يصرخ بشدة من الألم.

ويعاني داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي والرباط الجانبي الخارجي، بالإضافة إلى إصابة في الوتر المأبضي بساقه اليمنى.

وكان من المتوقع أن يغيب داني عن الملاعب لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أشهر بسبب الإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version