إبراهيم نداي: تجربتي مع الزمالك إيجابية.. وأصبحت أكثر خبرة

عبر إبراهيما نداي، لاعب فريق الحزم السعودي الحالي والزمالك السابق عن امتنانه الكبير لتجربته مع الأبيض خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على أنه أصبح يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم.

وقال نداي في تصريحات تليفزيونية: “الأمور جيدة مع الحزم السعودي، أنا بخير ولدي عدة مباريات، ونحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، لقد تأقلمت معهم بشكل سريع”.

وتابع: ” أتمنى أن أقدم موسم رائع من حيث الأداء وصناعة الأهداف وتسجيلها، هذه هي كرة القدم، كما أتمنى احتلال مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري”.

وأردف: “فترتي مع الزمالك جيدة وإيجابية للغاية، وكنت أنتظر تقديم كل شئ، الفوز بالكثير من البطولات، والمشاركة في الكونفدرالية مع الأبيض، كل هذا كان طموحي، وأصبح لدي خبرة كبيرة”.

طالع أيضًا:

طريقة جديدة.. كواليس مباراة الأهلي وحرس الحدود الودية (خاص)

واختتم نداي تصريحاته قائلا: “من الممكن أن أقدم أكثر بكثير مما قدمته مع الزمالك، أنا كنت أثق في نفسي، وكذلك أثق في اللاعبين، ولكنها إرادة الله من اختارت لي طريق أخر، وتجربتي في الزمالك رائعة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى