هل يرحل محمد عبد المنعم عن نيس في يناير؟ .. المدير الفني يُجيب

كشف فرانك هايس، المدير الفني بنادي نيس الفرنسي، حقيقة إمكانية رحيل الدولي محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال فرانك هايس، في تصريحات صحفية: “أنا على ثقة كبيرة في محمد عبدالمنعم أنه قادر على تقديم الكثير لإثبات قيمته الفنية للجميع خلال فترة قصيرة جدا، هي أزمة تأقلهم لا أكثر”.

واسترسل: “مباراة لانس محمد عبدالمنعم خرج بعد شوط واحد فقط لأن الأزمة كانت في الفريق ككل وليس في اللاعب فقط”.

وأردف: “رحيل عبدالمنعم في يناير؟.. أنا أول شخص كنت أريد التعاقد مع محمد عبدالمنعم وأشكر المديرين في نيس على إتمام الصفقة”.

وأكمل: “تعاقدنا مع محمد عبدالمنعم لأنني احتاجه في الفريق، ليس ليكون بديلا للاعب آخر”.

وتابع: “أنا لم أتحدث من قبل عن جودة الدوري المصري وأن محمد عبدالمنعم أتى من بطولة ضعيفة، لم أصرح من قبل في ذلك، أنا تابعت جميع مباريات عبدالمنعم مع الأهلي ومنتخب مصر قبل التعاقد معه”.

وأفاد: “أنا لن أدخل عبدالمنعم في مقارنة مع توديبو اللاعب الذي رحل مؤخراً عن نيس، ولن أقارنه بـ فان دايك”.

وأوضح: “بعد سماع الأسئلة التي تخص عبدالمنعم، علمت أن الجماهير المصرية تنتظر الكثير من اللاعب، لذلك هو تحت ضغط كبير في الوقت الحالي”.

وأتم فرانك هايس، تصريحاته قائلًا: “مصر بلد كبيرة، وأخرجت الكثير من اللاعبين المميزين حول العالم وليست في كرة القدم فقط، ولكن يجب على اللاعب أن يكون لديه الرغبة في الاحتراف وخوض التجربة، ومع الوقت سيتأقلم مع الأجواء حوله”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى