موعد مباراة الجزائر وتوجو والقناة الناقلة ومعلق اللقاء

يستضيف منتخب الجزائر نظيره توجو، مساء اليوم الخميس، على ملعب “عنابة” في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل.

ويدخل منتخب الجزائر المباراة بحثًا عن انتصار جديد، وزيادة حصيلته من النقاط التي يتصدر بها المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، بعد أن حقق الانتصار في المباراتين الأولى والثانية.

ويطمح منتخب توجو في تحقيق أول انتصار له بعد أن سقط في فخ التعادل في الجولتين الماضيين ويأتي في المركز الثاني برصيد نقطتين.

وفي السطور التالية، يستعرض كورة بلس موعد مباراة الجزائر وتوجو والقنوات الناقلة، وكل ما تريد معرفته:

موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا 2025

موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا 2025 هو اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، على ملعب عنابة، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا 2025؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1.

طريقة مشاهدة مباراة الجزائر ضد توجو على الإنترنت

يمكنك مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو على الإنترنت عبر تطبيق Nord VPN.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version