منتخب عمان في مواجهة خليجية ضد الكويت بـ تصفيات آسيا لكأس العالم

يلتقي منتخب سلطنة عمان في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب الكويت في مواجهة خليجية في إطار مباريات الجولة الثالثة للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 يتسلح منتخب عمان في مباراة اليوم والتي تقام على أرض مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بالأرض والجماهير في مواجهة المنتخب الكويتي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يدخل منتخب عمان اليوم ضد نظيره منتخب الكويت بكل قوة من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على حسم أحدى بطاقات التأهل لمنافسات بطولة كأس العالم 2026.

مباراة عمان ضد الكويت يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

قائمة عمان ضد الكويت


 

وتضم قائمة منتخب عمان ضد الكويت كلاً من :إبراهيم المخيني -فايز الرشيدي -إبراهيم الراجحي – محمد المسلمي -أحمد الخميسي -علي البوسعيدي -أمجد الحارثي -خالد البريكي -غانم الحبشي – عبدالعزيز الشموسي – أحمد الكعبي – ملهم السنيدي -حارب السعدي – ناصر الرواحي – عبدالله بن فواز عرفة – أرشد العلوي – جميل اليحمدي – زاهر الأغبري – يزيد المعشني – أحمد الريامي – سلطان المرزوق – حاتم الروشدي – صلاح اليحيائي – عبدالرحمن المشيفري – عمر المالكي -عصام الصبحي -محسن الغساني. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى