بعد كاسترو.. مدرب جديد يقترب من مغادرة الدوري السعودي

كشف تقرير صحفي، اليوم، الأربعاء، عن اقتراب مدرب جديد من الرحيل عن تدريب أحد أندية دوري روشن السعودي، بعد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني السابق للنصر، والذي رحل بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

وقالت صحيفة “الشرق االأوسط” السعودية، أن إدارة نادي الخلود تدرس الاستغناء عن مدربها البرتغالي باولو دوارتي، والبحث عن مدرب بديل خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وأشارت إلى أن فكرة إقالة المدرب دوارتي، تلقى تأييدا كبيرا من إدارة الكرة في نادي الخلود، بالإضافة إلى إدارة النادي، لضعف النتائج، وأيضا لعدم قدرته على قيادة غرفة الملابس بشكل جيد.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن الأمور المالية، تبقى عائقا لاتخاذ القرار كون الوزارة تشترط استيفاء حقوق المدرب المقال، وتأمين عقد البديل بشكل كامل.

ورغم إشراف المدرب على تمارين الفريق يوم أمس، ووضعه البرنامج الإعدادي خلال فترة التوقف، فإنه من المحتمل جدا مغادرته قبل لقاء الفتح في الجولة السابعة من دوري روشن.

كما أكدت أن إدارة النادي تحرص على التعاقد مع مدرب سبق له خوض تجربة في الدوري السعودي للمحترفين، ولديه معرفة جيدة بالفرق المنافسة، ويبرز من بين الأسماء المطروحة على طاولة الإدارة مدرب فريق الرائد السابق إيجور جوفيتشفتش، وكذلك المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، الذي ساهم في الموسم الماضي في بقاء نادي الأخدود في دوري روشن خلال الجولات الأخيرة.

ويحتل نادي الخلود المركز السادس عشر بعد 6 جولات من الدوري السعودي برصيد 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى