السعودية ضد اليابان .. مواجهة خاصة بين مانشيني و ناجاتومو

تشهد مباراة السعودية ضد اليابان مواجهة خاصة جدًا بين الإيطالي روبرتو مانشيني و  يوتو ناجاتومو لاعب المنتخب الياباني من ناحية أخرى. 

وجمعت كرة القدم في وقت سابق بين يوتو ناجاتومو في الفترة من عام  2014 وحتى 2016 حيث كان اللاعب الياباني في صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي والذي كان يتولى مانشيني تدريبه في تلك الفترة.

وبحسب صحيفة ” الرياضية” السعودية فإن مانشيني سوف يجد نفسه في مواجهة خاصة أمام لاعبه السابق خلال مباراة السعودية ضد اليابان .

السعودية ضد اليابان

ويلعب يوتو ناجاتومو البالغ من العمر 38 عامًا حاليًا في صفوف فريق طوكيو الياباني ويتواجد ضمن قائمة منتخب المنتخب الياباني ضد السعودية.

 الأخضر يخوض مواجهة غدًا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء ضد نظيره منتخب اليابان على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة ضمن مباريات  الجولة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يطمح منتخب السعودية والذي يتسلح بالأرض والجمهور في تحقيق الفوز على اليابان رغم صعوبة المباراة من أجل مواصلة مشواره بقوة في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 قائمة منتخب السعودية
 وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي:
أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى