قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري – كيف دعم بيراميدز صفوفه استعدادا للموسم الجديد؟

مواجهة قوية تجمع بين الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري الذي سيقام في الفترة من 20 إلى 24 بالشهر الجاري، حيث يواجه الفريقان بعضهما في نصف النهائي، والمتأهل سيواجه الفائز من لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا بنفس الدور.

فريق بيراميدز يسعى وبقوة لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي السوبر المصري مُنتظرا الفائز من الأهلي وسيراميكا، ويتسلح الفريق بأكثر من صفقة أتمها خلال الميركاتو الأخير.

بيراميدز نجح في التعاقد مع صديق أوجولا، قادما من سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، حيث أظهر اللاعب تألقه الملفت مع سيراميكا حيث سجل 12 هدفا وصنع 11 في 34 لقاء بمختلف المسابقات.

كما تعاقد بيراميدز مع يوسف أوباما، قادما من الزمالك في صفقة انتقال حر، وعلى مدار الموسم بمختلف المسابقات سجل اللاعب 11 هدفا ولم يصنع خلال 31 لقاء.

ونجح بيراميدز في التعاقد مع عبد الرحمن مجدي، قادما من الإسماعيلي، حيث سجل اللاعب 8 أهداف وصنع هدفا خلال 32 لقاء بمختلف المسابقات مع الدراويش.

كما عاد أحمد عاطف قطة من الإعارة إلى نادى زد، ليتم تدعيم مركز الوسط المدافع، وخاض 33 مباراة بمختلف المسابقات مع زد، سجل هدفا وصنع أخر.
وتعاقد بيراميدز مع طارق علاء من سموحة لتدعيم مركز الدفاع، وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

يلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى