عضو اتحاد الكرة: لن نتسبب في استبعاد منتخب مصر من كأس العالم

تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن الأزمة التي أثيرت في الساعات الماضية بسبب مستحقات الشكرة المنظمة لمواجهة منتخب مصر وبلجيكا الودية التي جمعت بينهما في 2022، ومدى صحى تسببها في استبعاد منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026.

قال الكومي في تصريحات عبر برنامج “الهدف” المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: “اتحاد الكرة رئيسه الحالي كان رئيسًا سابقا للاتحاد، ونائبه خالد الدرندلي كان أمينا لصندوق أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي وهو النادي الأهلي، فكيف نكون سببًا في استبعاد المنتخب من كأس العالم أو نسبب أذى للمنتخب”.

أضاف: “المنتخب اكتفى بخوض مباراة بلجيكا في معسكر الكويت وعدم خوض المباراة الأخرى أمام الكويت وتم تسوية الأمر مع الشركة”.

وواصل: “نخضع للمراقبة من وزارة الشباب والرياضة التي شكلت لجنة لفحص ملفات اتحاد الكرة وتوصلت اللجنة إلى صحة موقف الاتحاد وأن المنتخب ليس لديه أي أزمة.

تابع: “لأول مرة يكون هناك مردود من رعاية اتحاد الكرة 300 مليون جنيه مصري و1.5 مليون دولار، واتحاد الكرة لا يكلف خزينة الدولة أي تكاليف فلدينا ودائع بالملايين”.

وعن موقف محمد فاروق رئيس لجنة الحكام، قال: “لا صحة لما تردد عن رحيل رئيس لجنة الحكام، فاروق مستمر في عمله ومعه إبراهيم نور الدين، وحمدي القاضي”.

اختتم: “اتحاد الكرة دعا لانتخاب مجلس جديد في 10 ديسمبر القادم وباقي الإجراءات من اختصاص المدير التنفيذي وليد العطار ومحمد الماشطة المستشار القانوني، سيتم الإعلان عنها من خلالهما”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version