الخبر الأفضل هذا الأسبوع”.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة إبراهيم دياز وموعد عودته “خاص

نوهت صحيفة ماركا الإسبانية مساء أمس الثلاثاء في تقرير لها عن اقتراب عودة الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد للمشاركة مع الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا ومنعته من خوض مباراتي إفريقيا الوسطى رفقة منتخب بلاده.

وتعرض دياز لإصابة قوية خلال مباراة ريال سوسيداد، التي أقيمت مساء السبت، الموافق 14 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا، في معقل الأخير ملعب “أنويتا”، وانتهت لصالح الريال بنتيجة 2-0.

وقال خوان كاميلو، المتحدث الرسمي لنادي ريال مدريد في تصريحات خاصة لـ “كورة بلس”: “إبراهيم دياز لا يزال مصابًا، وهو الأن في مرحلة التعافي ويقوم باسترداد طاقته الكاملة”.

وأكمل: “النادي لم يعلن عن موعد عودته بشكل رسمي، واللاعب يواصل تدريباته التأهيلية، ويتعافى بشكل تدريجي ويقترب من العودة للتدريبات الجماعية مع ريال مدريد”.

وعن صورة إبراهيم دياز في تدريبات ريال مدريد.. رد كاميلو قائلًا: “كان هذا أفضل خبر لهذا الأسبوع”.

واختتم كاميلو تصريحاته قائلا: “سنعلن رسميا موعد عودة دياز للمشاركة مع الفريق في المباريات بعد تماثله للشفاء بشكل كامل”.

طالع أيضًا:

الإسماعيلي يواجه طلائع الجيش وديا

منتخب مصر 2007 يخسر أمام روسيا بثنائية وديا

وأشارت “ماركا” إلى أن الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد نشر صورًا تظهر إبراهيم وهو يركض على أرض الملعب في فالديبيباس بحذائه بالفعل، وهي إشارة واضحة على تعافيه واقتراب موعد عودته.

وتعرض دياز لإصابة في العضلة الضامة اليمنى، التي أشارت بعض التقارير الصحفية الإسبانية إلى غيابه لمدة تتراوح بين 2 – 3 مباريات، بداية من مباراة شتوتجارت الماضية في دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى