أوسيمين إلى أين؟ .. تشيلسي يجدد اهتمامه وجالطة سراي يطمع في شرائه

تزعم تقارير صحفية إيطالية أن تشيلسي لا يزال مهتمًا بفيكتور أوسيمين، على الرغم من أن جالطة سراي يفكر “بجدية” في التعاقد مع المهاجم بشكل دائم في يناير وحتى أنه سينفق أقل من البلوز.

يلعب أوسيمين حاليًا على سبيل الإعارة في جالطة سراي، وتم تخفيض شرطه الجزائي في نابولي إلى 75 مليون يورو لصيف 2025.

ومع ذلك، زعمت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” أن الدولي النيجيري قد يغادر بالفعل في يناير مقابل مبلغ أعلى قليلاً، 81 مليون يورو، وهو مبلغ غير صالح لأندية الدوري الإيطالي.

صفقة أوسيمين في يناير أرخص لغالطة سراي من تشيلسي

وبحسب التقرير، لا يزال تشيلسي مهتمًا بأوسيمن، لكن جالطة سراي يراقب الموقف أيضًا.

وفي الشهر الماضي، قال نائب رئيس النادي إن جالا لن ينفصل عن أوسيمين في يناير، مضيفًا أنهم سيعملون على إبقاء اللاعب بعد عام 2025.

وبحسب صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، فإن جالطة سراي هو النادي الوحيد الذي يمكنه التعاقد مع أوسيمين مقابل 75 مليون يورو في فترة الانتقالات في يناير، نظرًا لأن الـ6 ملايين يورو الإضافية هي تعويض سيحصلون عليه إذا ذهب أوسيمين إلى مكان آخر في يناير.

وكانت شبكة “راي سبورت” الإيطالية، أول من تحدث عن الشرط الجزائي في عقد أوسيمين في يناير،  والذي يبلغ ، وفقًا للقنوات الإيطالية، 90 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى