لوبوتكا متغزلا في كونتي: يمكنه التحليق بنابولي

يعتقد ستانيسلاف لوبوتكا أن هذا “يمكن أن يكون موسمًا خاصًا” لنابولي تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، الذي “سيأخذنا إلى مستوى أعلى”.

يتواجد لاعب الوسط حاليًا في مهمة دولية مع منتخب سلوفاكيا وتحدث في مؤتمر صحفي عن تجاربه في نابولي.

وقال لوبوتكا “قد يكون هذا موسما خاصا، لكننا ما زلنا في البداية. مقارنة بالعام الماضي، عندما ربما افتقرنا إلى القليل من الشغف بعد الفوز بالدوري الإيطالي، فإن هذا العام مختلف” .

كونتي يرفع مستوى لوبوتكا في نابولي

كانت فترة فوضوية في ملعب دييغو أرماندو مارادونا بعد رفع كأس الدوري الإيطالي، حيث مر الفريق بعدة مدربين مختلفين وفشل حتى في التأهل لكرة القدم الأوروبية.

وقد يكون هذا لصالحهم هذه المرة تحت قيادة كونتي، حيث يتمتع المدرب الجديد بأسبوع كامل للتحضير لكل مباريات الدوري الإيطالي.

وأضاف لوبوتكا: “لقد جلب كونتي أفكارًا جديدة وأجواءً مختلفة، وهو يدفعنا إلى مستوى أعلى جسديًا وعقليًا” .

وأردف: “حتى الآن النتائج في صالحنا وهذا ما نريد أن نستمر عليه، المدرب قادر على إيصالنا لمستوى أعلى”.

سيبلغ لوبوتكا الثلاثين من عمره الشهر المقبل وانضم إلى نابولي لأول مرة مقابل 23 مليون يورو قادما من سيلتا فيجو في يناير 2020.

ويحتل فريق بارتينوبي حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة من سبع جولات، على الرغم من خسارته في المباراة الافتتاحية بنتيجة 3-0 أمام هيلاس فيرونا .

وفي آخر ست مباريات بالدوري، حقق الفريق خمسة انتصارات وتعادل سلبيا خارج أرضه أمام يوفنتوس .

خلال تلك الفترة، سجل نابولي 14 هدفًا واستقبل هدفين فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version