كوليبالي: انضمامي للهلال منحني فرصة الانتقام من رونالدو!

تحدث السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق الهلال، عن منافسته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، خارج وداخل الأراضي السعودية.

وقال كوليبالي في حوار أجراه مع صحيفة “الجزيرة” السعودية: “عندما وقعت للهلال سمعت أنه قبل توقيع كريستيانو رونالدو للنصر كان قريب من الأزرق، ولكن (الزعيم) كان ممنوعا من التسجيل”.

وتابع: “أنا شخصيًا عندما تلقيت عرض الهلال لم أفكر كثيرًا لأن الهلال هو صاحب الرصيد الأعلى من البطولات آسيويًا ومحليًا، واتذكر أنني وجدت بعض الانتقادات آنذاك، ولكن الكل تغيرت وجهة نظره بعد أن شاهدوا ما فعلناه مع الهلال من نجاح”.

وواصل: “صحيح أنه منذ قدومي للهلال لم يتمكن رونالدو من الفوز مع فريقه على الهلال باستثناء البطولة العربية، ولكن النصر لديهم لاعبون كبار جدًا ومع ذلك لقد كنا سعداء بالفوز أمامهم لاسيما أنها مباريات ديربي مثيرة تحظى باهتمام الجميع .. وحتى المدافعون يدخلون في تحد للكسب من أمام رونالدو”.

وأضاف: “لقد لعبت ضد رونالدو كثيرًا وهو في ريال مدريد ويوفنتوس، وكنت اتعرض للخسارة ولكني اليوم أعوض تلك الهزائم بانتصارات الهلال أمام النصر في الديربي”.

وسئل كوليبالي عن علاقته بقائد الهلال سالم الدوسري، حيث قال: “سالم الدوسري قائدنا ونتعاطف معه كثيرًا، فهو يستطيع اللعب بالمستوى الأوروبي العالي والعام الماضي وجد شغفه للفوز بكل شيء، اعرفه قبل حضوري وشاهدت أهدافه في كأس العالم وهو يثبت أن السعودية لديها المواهب 

وتابع عن علي البليهي: “علي البليهي شخصية مثيرة؟ الكثير لا يعرفونه شخصيًا، ولكنه شخص طيب ورائع ومتاح لخدمة زملائه بشكل مستمر وعند حضوري للهلال رحب بي كثيرًا وهو رجل مضياف وساعدني في التأقلم، والشخصية التي ترونها في الملعب مختلفة وأنا أحبه جدا وهناك جانب جميل لعلي ويضحي كثيرا من أجل الهلال ويعطي من كل قلبه للهلال وللمنتخب السعودي”.

وعن رأيه في انضمام زميله السابق في الهلال سعود عبدالحميد لروما الايطالي، قال: “سعود بالنسبة لي مثل الأخ الأصغر.. وحتى الآن بيننا تواصل مستمر ورسائل، وهو بدأ في التأقلم وكل جماهير الهلال وحتى أنا كان بالنسبة لنا خروجه صعب ولكن هو دخل في تحد للعب هناك، وهو يستحق أن يلعب في روما، وسعود لاعب للمستقبل، وهناك كأس عالم قادمة ستكون في السعودية وهو لديه حلم للعب في أوروبا وانا كنت أرغب في بقائه بالهلال ولكنه قراره ونتمنى له النجاح”.

وتطرق كوليبالي للحديث عن مدربه خورخي جيسوس قائلا: “مدرب جدًا احترافي ويتابع التفاصيل الدقيقة ويحاول يوميًا أن يخرج أفضل ما لدى اللاعبين ولا يرضى بالفوز فقط، بل بالمثالية الكاملة في الاداء ويقف دائمًا على الملاحظات الفنية ويحاول تصحيحها بشكل مستمر مع اللاعبين”.

وأتم: “اثبت جيسوس بجدارة انه المدرب الأفضل الذي دربني طوال مسيرتي مع حفظ الشكر والامتنان لمن عملوا معي من مدربين وكلهم لهم فضل علي .. تدربت مع بينيتز ومدربين كثير ولكن جيسوس مختلف ووجوده ساعدنا كمجموعة وأفراد والفضل يعود له فيما حققنا نظير عمله الكبير الذي بذله”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version