رافينيا يكشف عن رد فعله على تغيير مركزه بأمر فليك

هاي كورة- كشف رافينيا لاعب برشلونة عن رد فعله عندما أخبره المدرب هانز فليك بتغيير مركزه والدفع به في خط الوسط.

وصرح رافينيا قائلا : “في البداية عندما تمت مناقشة الاضطرار إلى تغيير المراكز ولعب بعض المباريات فجأة على الجانب الآخر لم أتقبل الامر جيدا، كنت العب براحة اكثر في مركزي الاصلي حيث كان ظهري الى المدرجات وكنت قادر على رؤية الملعب بأكمله بدلا من اللعب في الوسط والمدافع خلفي او على الجانب الايسر حيث اكون رهينة لساقي الاكثر جودة لكن مع مرور الوقت بدأت افهم انه لكي اشارك مع فريق كبير او منتخب وطني مثل منتخبنا على ان اكون اكثر استعدادا للتغيير والتطور “.

 وأضاف: “لقد تحدثت مع الآخرين ورأيت أيضا العديد من اللاعبين الذين كانوا في مرحلة ما من حياتهم المهنية مستمتعين في مراكزهم الاصلية ولكن مع تقدمهم انتهى بهم الامر الى التكيف مع مراكز اخرى واستمروا في تحقيق نتائج جيدة “.

وتابع: “كانت هذه نقطة مهمة في نضجي ، فهم انني لم اعد مهما في المركز الذي كنت امارسه بل استطيع وبشكل جيد للغاية تنفيذ عملي وتحسين طريقة لعبي ، اعتقد ان هذا كان الشيء الاكثر اهمية ، اعتقد ان اللعب في مراكز اخرى يمكن أن يكون مفيدا ايضا ليس فقط بالنسة لي ولكن ايضا للفريق”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى