بابا فاسيليو يختار أفضل اللاعبين في الدوري المصري و الأكثر تميزا تحت قيادته

اختار بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أفضل اللاعبين في الدوري المصري من وجهة نظره مشددا على وجود العديد من اللاعبين المميزين بالكرة المصرية.

وقال بابا فاسيليو خلال حواره مع برنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي على قناة أون تايم سبورتس 2: ” شيكابالا يمتلك مهارات لا تصدق وعبد الله السعيد يمتلك عقيلة مميزة بدليل استمراره في الملاعب حتى الآن”.

وأشار ؛ ” كنت أحب ديانج قبل رحيله عن الأهلي وأحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية وأحمد فتحي لاعب بيراميدز السابق كان من أفضل اللاعبين بالنسبة لي”.

وعن أفضل اللاعبين الذي تولى تدريبهم علق قائلا: ” هناك العديد من اللاعبين المميزين تدربوا معي مثل محمد عبد المنصف كان قائد مميز واسحق يعقوبو وسعيد بتطور مستواه لأنه  واحد من أفضل من بشغل الجبهة اليسرى بالكرة المصرية وكريم بامبو ظهر بشكل جيد تحت قيادتي وطورت في مستواه من حيث القيام بالدور الدفاعي بجانب مهمته الهجومية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version