“الرحيل أم الاستمرار” .. كولر يحسم مصير لاعب الأهلي (خاص)

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالقلعة الحمراء، اللاعب كريم الدبيس، الظهير الأيسر بالقلعة الحمراء من الرحيل أو الاستمرار داخل الفريق.

وخلال الفترة الماضية، تلقى كريم الدبيس عرضًا من الدوري البرتغالي، للحصول على خدمات اللاعب في الصيف الجاري، ولكن في ذلك الوقت تم رفض العرض.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”كورة بلس”: “حتى الوقت الحالي يرفض مارسيل كولر، خروج كريم الدبيس، من صفوف الفريق الأحمر سواء عن طريق البيع والإعارة، في ظل وجود عروض محلية ترغب في الحصول على اللاعب”.

وأوضح المصدر قائلًا: “يري كولر أنه من الضروري بقاء اللاعب مع صفوف الفريق الأحمر ليكون البديل لـ يحيي عطية الله في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة علي معلول”.

بالرغم من أن السويسري مارسيل كولر، يرفض خروج كريم الديبس من الأهلي، إلى أن اللاعب في مباريات الفريق حاليًا واللقاءات الأخيرة بالموسم الماضي دائمًا يخرج من حسابات المدرب.

وعلى جانبه، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في الإمارات، ضمن منافسات السوبر المصري.

طالع ايضًا:

سيف زاهر: تقرر بث مباشر مشترك بين “أون تايم سبورتس” وقنوات أبو ظبي

مدرب شباب بلوزداد: نتواجد في مجموعة صعبة.. ونتطلع للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة

رحيل القيعي.. تغييرات شاملة في شركة الكرة بالنادي الأهلي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version