منتخب مصر يكثف استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

يكثف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

منتخب مصر يواصل تدريباته خلال معسكره للمواجهة التي يخوضها ضد موريتانيا حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في تصفيات إفريقيا.

مصر ضد موريتانيا

معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن انطلق يوم الأحد الماضي استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا .

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، برفقة كلًا من؛ منتخبات كاب فيردي و موريتانيا و بوتسوانا
ويحتل منتخب مصر حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، فيما يأتي منتخب موريتانيا إلى المباراة ويمتلك في جعبته 3 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره  منتخب موريتانيا، يومي 11 و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

شارك في مران منتخب مصر مصر أمس كلاً من محمد الشناوي و المهدي سليمان  و محمد عواد و مصطفي شوبير  ورامي ربيعة و أحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي فتحي و إبراهيم عادل و أسامة فيصل ، بينما يشارك الرباعي المحترف محمد عبد المنعم و محمد صلاح و مصطفي محمد و عمر مرموش في التدريبات اليوم الثلاثاء.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version