بما يتميز بدائل كارفخال المحتملين في أكاديمية ريال مدريد؟

هاي كورة- وفقًا لما تم تسليط الضوء عليه من قبل صحيفة ماركا، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد لديه مجموعة جيدة من البدائل التي يمكن أن تساعده في التغلب على غياب داني كارفخال بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.

ويملك أنشيلوتي عدد من اللاعبين في أكاديمية ريال مدريد الذين من الممكن تصعيدهم إلى الفريق الأول لحل أزمة غياب كارفخال، وهم: “لورين أغوادو – ديفيد خيمينيز – فورتيا – ملفين – مويا”.

لورين أغوادو ظهير يتمتع ببنية بدنية قوية، وصلب في الدفاع، وذو قدم جيدة في الهجوم، ومنافس كبير ويتمتع بروح قتالية تذكرنا كثيرًا بكارفاخال.

أما ديفيد خيمينيز فقد كان في الموسم الماضي جزءًا من فريق “ريال مدريد C”، حيث صعد معه بعد أن أصبح بطلاً للدوري.

وفي الموسم الأخير الذي شوهد فيه أيضًا في كاستيا، والذي روج له هذا الموسم حيث شارك أساسيًا في المباريات السبع التي لعبها، يتأكد أنه لاعب عالي الجودة، مع قدرات هجومية جيدة جدًا، كما أنه تم استدعاؤه من قبل أنشيلوتي ضد ألافيس لتغطية خسارة كارفاخال على وجه التحديد.

بينما خيسوس فورتيا كان الظهير الأيمن الأساسي لفريق أربيلوا منذ الموسم الماضي، وفي نظر الكثيرين، سيكون كارفاخال الجديد لريال مدريد على المدى المتوسط والطويل، فإنه لا يكل من المساهمات الهجومية وبجودة رائعة تجعله جناحًا في منطقة المنافس، ويبلغ من العمر 17 عامًا، وهو بالفعل لاعب دولي تحت 19 عامًا، وقد تعاقد معه الملكي قبل موسمين من أتلتيكو مدريد.

لم يشارك لأول مرة مع كاستيا بعد، لكن اللحظة تقترب لأنه يواصل التألق مع راؤول، ويتعافى من إصابة عضلية بسيطة تعرض لها الأسبوع الماضي في دوري الشباب.

وعن ملفين فإنه ظهير أيمن آخر يتمتع بقدرات هجومية رائعة، كان الموسم الماضي على سبيل الإعارة في باير ليفركوزن.

أما أليخاندرو مويا، فهو ظهير آخر ذو شخصية هجومية، جدد ريال مدريد عقده مؤخرًا بعد عودته من إعارة لمدة موسمين في ليفانتي، حيث قدم أداءً رائعًا.

يقوم بالتناوب في فريق “ريال مدريد C”، حيث يتنافس على مركز الظهير الأيمن مع ملفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version