الدماطي يتولى رئاسة بعثة الأهلي في السوبر المصري

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستغادر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وتقام البطولة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث سيتولى الدماطي مسؤولية التنسيق مع المدير الرياضي للنادي، في كافة الأمور المتعلقة بسفر وإقامة البعثة.

كما يسعى الدماطي إلى توفير أفضل الأجواء التي تعزز من جاهزية الجهاز الفني واللاعبين قبل خوض المنافسات.

وتستضيف مدينة أبوظبي منافسات السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري، إلى جانب كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وفي نصف النهائي، يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، حيث من المقرر أن تصل الفرق الأربعة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، على أن تُجرى التدريبات الرئيسية في اليوم التالي.

تُقام مباريات نصف النهائي بتوقيت مصر على النحو التالي:

الأحد، 20 أكتوبر:

الزمالك × بيراميدز (4:05 عصراً)

الأهلي × سيراميكا كليوباترا (8 مساءً)

بينما تُلعب مباراتا المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية يوم 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد.

يعتبر الأهلي البطل التاريخي لمسابقة السوبر المصري برصيد 14 لقبًا، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني بأربعة ألقاب. ولم يسبق لفريقي بيراميدز أو سيراميكا كليوباترا التتويج بلقب السوبر المصري من قبل، حيث يشارك بيراميدز في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، بينما يشارك سيراميكا كليوباترا للمرة الثانية.

وكان الأهلي قد توج بآخر ثلاث نسخ من السوبر المصري التي أُقيمت في الإمارات، أمام فرق الزمالك وبيراميدز ومودرن فيوتشر على التوالي. آخر تتويج للزمالك بلقب السوبر كان في عام 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version