اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

استكمل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، والمقرر إقامتهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري.

وقد اكتملت صفوف المنتخب بانضمام جميع اللاعبين، بما في ذلك الخماسي محمد عبد المنعم، محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش، ومحمود صابر، إلى جانب الحراس محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، ومصطفى شوبير.

كما انضم المدافعون رامي ربيعة، أحمد رمضان “بيكهام”، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، والوسط أحمد نبيل “كوكا”، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، وأحمد سيد “زيزو”. وضمن التشكيلة أيضًا نبيل عماد “دونجا”، محمود حسن “تريزيجيه”، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وأسامة فيصل.

شهد مران المنتخب حضور الأستاذ جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، والأستاذ خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، والمستشار القانوني محمد الماشطة، وحمادة زاهر، مدير التسويق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى