إيقاف كنو ثلاث مباريات دولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إيقاف محمد كنو، لاعب المنتخب السعودي الأول، لثلاث مباريات دولية، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية قدرها خمسة آلاف فرنك سويسري.

وجاءت العقوبة نتيجة تصنيف اللجنة سلوك كنو كـ”عنيف”، بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الأخضر ضد الصين، في الجولة الثانية من الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتم طرد كنو في الدقيقة 19 من المباراة بواسطة الحكم الطاجيكي نصر الله كبيروف، بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو “VAR”، حيث أظهرت اللقطة أن اللاعب وجه ركلةً إلى صدر جيانج شينجلونج، لاعب وسط المنتخب الصيني.

وبهذا القرار، سيفتقد المنتخب السعودي جهود كنو في المباريات المقبلة في التصفيات أمام منتخبي اليابان والبحرين يومي الخميس والثلاثاء المقبلين، بالإضافة إلى مواجهة أستراليا في 14 نوفمبر.

ويعتبر هذا الطرد هو الأول لكنو (30 عامًا) مع المنتخب السعودي منذ بدء مسيرته الدولية عام 2017، حيث شهدت مسيرته مع الأندية السابقة، الاتفاق والهلال، خمس حالات طرد.

وكان كنو قد حصل على بطاقتين صفراوين خلال مواجهته أمام الهلال عندما كان مع الاتفاق في 28 ديسمبر 2013، كما تعرض للطرد في ثلاث مناسبات خلال كأس العالم للأندية، ومرتين في مباريات الدوري، منها مواجهة ديربي الرياض أمام النصر في 29 مارس 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version