أزمة حول مستقبل تين هاج بمانشستر يونايتد.. هل يتم تعيين توماس توخيل بدلاً منه؟

تستمر حالة الغموض حول مستقبل إريك تين هاج كمدرب لمانشستر يونايتد بعد اجتماع استمر ست ساعات بين كبار المسؤولين في النادي في لندن يوم الثلاثاء. الاجتماع، الذي استضافه المساهم الأقلية سير جيم راتكليف في مقر شركة إينيوس في نايتسبريدج، تناول مستقبل تين هاج، لكن لم يتم التوصل إلى أي تحديث بشأن موقفه بعد انتهاء المحادثات.

تأتي هذه المناقشات في ظل الضغوط المتزايدة على المدرب الهولندي بعد بداية مخيبة للآمال للموسم، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد ثماني نقاط فقط من سبع مباريات، وهو أسوأ بداية للفريق في المنافسة.

وخلال الأسبوع الماضي، شهد الفريق تعادلين، بما في ذلك التعادل 3-3 مع بورتو في الدوري الأوروبي، ونتيجة سلبية أمام أستون فيلا. ورغم انتهاء سلسلة الهزائم، لم يساعد ذلك في تحسين وضع تين هاج.

غادر راتكليف الاجتماع مع المدير سير ديف برايلسفورد، الذي كان له دور بارز في إدارة مانشستر يونايتد منذ أن حصلت إينيوس على حصة الأقلية في النادي. وكان راتكليف قد رفض تقديم دعمه العلني لتين هاج الأسبوع الماضي، مشددًا على أن القرار بشأن مستقبل المدرب ليس بيده.

وستتخذ القرارات النهائية بشأن مستقبل تين هاج من قبل راتكليف، وجويل جلازر، وبرايلسفورد، بناءً على توصيات من المدير التنفيذي للنادي عمر بيرادا، والمدير الرياضي دان أشورث، والمدير الفني جيسون ويلكوكس.

حضر راتكليف وجلازر الاجتماع الخاص بمجلس استشاري المشجعين في أولد ترافورد يوم الاثنين قبل توجههما إلى لندن.

كما كان المدير التنفيذي كوليت روك ومحاسب النادي روجر بيل حاضرين في اجتماع اللجنة التنفيذية.

ويحرص النادي على تجنب إشعال الشائعات حول مستقبل تين هاج، خاصةً بعد أن ارتبط اسم توماس توخيل وسيموني إنزاجي بتولي المنصب في حال إقالته بعد عامين ونصف من قيادته للفريق. يُعرف عن راتكليف أنه معجب بتوخيل وقد اجتمع معه في موناكو خلال الصيف عندما كان مستقبل تين هاج في شك بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

في حال تم تعيين توخيل، سيعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ مغادرته تشيلسي في 2022.

من جهة أخرى، الخيار الآخر المتاح للنادي هو تعيين مساعد تين هاج الجديد، رود فان نيستلروي، كمدرب مؤقت، حيث عاد اللاعب السابق إلى أولد ترافورد كجزء من إعادة هيكلة الجهاز التدريبي في الصيف ولديه خبرة إدارية مع PSV إيندهوفن.

على صعيد آخر، استمر تقدم خطط تجديد ملعب أولد ترافورد الشهر الماضي، حيث تم الكشف عن الصور الأولى لعملية التجديد المحتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version